الاثنين، 12 أبريل 2010

نصائح واسرار للحصول على بشرة رائعة

خبيرة الماكياج مارى غرينويل تقدم لك نصائح واسرار للحصول على بشرة رائعة

بواسطة : عالم الجمال



جمال المرأة لا يبرز فقط من خلال مساحيق الماكياج، بل من خلال أمور جمالية أخرى تعتمدها فى أسلوب حياتها بشكل يومى للتحسين من مظهرها وشكلها، ووقوفاً عند رغبة قارئات عديدات طالبن بدروس خاصة فى الجمال، خبيرة الماكياج مارى غرينويل، المفضّلة لدى الكثير من النجمات، تتحدث عن طرق تحقيق مظهر رائع فى مختلف المناسبات، وتقدم لك هذه المجموعة من النصائح الأساسية والأسرار التى يمكنك التسلح بها لتبدى جميلة دوماً أينما حللت.

خبيرة الماكياج مارى غرينويل تقدم لك



3 خطوات نحو بشرة رائعة:
قد يساعدك الالتزام بهذه الخطوات الثلاثة يومياً، صباحاً ومساءً، على تحسين بشرتك إلى حد كبير، ولا يستغرق تنفيذ هذه الخطوات سوى بضع دقائق، إلا أن نتائجها تستحق ذلك.

الخطوة الأولى: التنظيف
نظفى بشرتك من الأتربة والماكياج باستخدام منظف مناسب لنوع بشرتك، فإذا كانت بشرتك مثلاً تعانى من بقع أو لطخات، اختارى منظفاً يحتوى على مضاد للبكتيريا.

جرّبى Boots Tea Tree & Witch Hazel Foaming Face Wash. ولا تذهبى أبداً للنوم دون إزالة الماكياج من على بشرتك، مهما كان الوقت متأخراً ومهما كنت متعبة، لأنك إذا لم تفعلى ذلك، قد تصبح بشرتك باهتة ومبقعة، ناهيك عن اللطخ القذرة التى ستخلفينها على وسادتك.

الخطوة الثانية: التلطيف
استخدمى ملطفاً بعد تنظيف وجهك لإزالة أى بقايا للمنظف على البشرة، ويمكنك استخدام شرائح رقيقة من الخيار وفركها بلطف على الوجه إذا نفذ لديك الملطف.

الخطوة الثالثة: الترطيب
من المهم ترطيب البشرة حتى لو كانت بشرتك دهنية، ولكن إذا كنت تعانين من اللمعان، فاختارى مرطباً خالياً من الدهون ولا يسبب اللمعان.

جربى Simple Oil Balancing Moisturizer، الذى يخلّصك من لمعان البشرة طوال النهار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تسعدنى زيارتكم الكريمه وتعليقاتكم المحفزة