الثلاثاء، 13 أبريل 2010

احصلي على جمال نجمات هوليود

من خزائن المطبخ احصلي على جمال نجمات هوليود

بواسطة : البوابة
|

جمعيهن يملكن القدرة عل أنفاق الآلاف على كريمات الوجه سواء المضادة للشيخوخة، أو المرطبة أو تلك التي تعيد الحيوية لخلايا البشرة، ولكن سيدات هوليود البارزات يجِدن في الوصفات الطبيعية سرا للظهور في أفضل حالة دون أن يكلفهن ذلك ثمنا باهظا جدا. هذا وقد توصلنا إلى وصفات بسيطة للجمال يمكنك أن تنفذيها في منزلك مباشرة من مطابخ نجماتك المفضلة.


سر الممثلة كاميرون دياز
مكون الجمال السري: الحليب المطحون.

نصيحة النجمة: كلنا نعلم بأن نجمة ملائكة تشارلي كاميرون دياز النشيطة كانت تعاني من بشرة سيئة للغاية في البداية، ولكنها الآن تعد من مشجعي العلاج الطبيعي الذي يساعدها في معركتها الدائمة مع البثور والبقع. نجمتنا الشقراء تستعمل الحليب البودرة كمقشر لطيف وفعال للبشرة الملتهبة أو المصابة بالبثور.
الطريقة: استعملي ملعقتا شاي من الحليب البودرة على وجه ورقبة رطبة قومي بتدليك الحبيبات بلطف. ثم اشطفيه بالماء، جففيه بمنشفة ناعمة دون فرك.
يمكنك أن تمزجي محِّ البيض أيضاً، 1 كوب من زيتِ الزيتون وموزة كبيرة. ضعي المزيج على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 30 دقيقةَ. اشطفيه بالماء الباردِ


سر المطربة جينفر لوبيز
المكون السري: الفازيلين.

نصيحة النجمة: يمكنك استعمال الفازيلين لكل شيئ! لإزالة الماكياج، لترطيب البشرة وخصوصا الكوعين والركبتين.
أيضاً: يعتبر الفازيلين حلا لجميع مشاكل الجلد الجافِ. استعمليه على الأقدامِ المتصدّعة في الليل، ثم ارتدي جوارب قطنِ صافيِ وفي الصباح ستكون قدميك كجلد الطفل الرضيع.


سر الممثلة كاثرين زيتا جونز
مكون الجمالِ السريِ: العسل والفراولة

نصيحة النجمة: تكشف كاثرين بأنّ سر جمال أسنانها البيضاء اللؤلؤية هو استعمال الفراولة لتنظيفها. تقول كاثرين بأن الفراولة تعمل على تبيض الأسنان بطريقة طبيعية كما أن طعمها أفضل بكثير من معظم معاجين الأسنان. كما تشدد النجمة على قدرة العسل الخارقة في التخلص من أكثر مشاكل البشرة، والحصول على بشرة نظيفة وصحية.
الطريقة: اخلطي بيضة واحدة، مع ملعقة شاي 1 من العسلِ، نصف ملعقة شاي من زيت الزيتون وبضعة قطرات ماء الورد، وضعي المزيج كقناع لتَغذِية وترطيب الجلد الجاف. العسل سيشفي ويرطب الجلد ويساعد في إعادة نمو خلايا الجلد الميت



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تسعدنى زيارتكم الكريمه وتعليقاتكم المحفزة